الحل السحري لتطويل الرموش بسرعة

تطويل الرموش بسرعة محاولة تطويل الرموش هو هدف جدير بالمحاولة خاصة ان رموش طويلة و كثيفة تعطى مظهرا خلابا للعين و تزيد من جمالهما.

الاهتمام بالرموش طويلة و كثيفة ضارب فى القدم حيث اهتم قدماء المصريين بالرموش اهتماما كبيرا لان الرموش فى ذلك الوقت كانت و مازالت الى الان عنوانا للجمال و الجاذبية خاصة لدى الملكات.

قبل التفكير فى تطويل الرموش بسرعة لا يجب ان نغفل دور الطبيعى الهام للرموش فى حماية العين من الغبار و الاتربة و اقتراب اى جسم غريب من العين.

نستخدم فى تطويل الرموش خلطات و وصفات طبيعية من مواد لها القدرة على تطويل و تكثيف الرموش بسرعة وهو الاختيار الافضل الذى يعيد الى الرموش حيويتها و كثافتها.

كما يمكنك تطويل الرموش باستخدام الماسكرا  او استخدام الرموش الصناعية لكن يعيب الرموش الصناعية انها قد تؤذى الرموش نتيجة الاستخدام المستمر لها استخدام الخلطات و الوصفات بانتظام يحقق نتائج سريعة و قوية على

تطويل الرموش بسرعة

1- تطويل الرموش و تكثيفها طبيعيا باستخدام زيت الخروع

استخدام زيت الخروع بانتظام له مفعول السحر فى تطويل الرموش بسرعة .

كل ما عليكى فعله هو وضع القليل من زيت الخروع على الرموش مرتين يوميا مع استخدام الفرشاة الخاصة بالرموش لتمشيط الرموش لتوزيع قطرات الزيت على كل شعر الرموش .

2- تطويل الرموش بسرعة باستخدام زيت اللوز

استخدام  زيت اللوز الحلو يضيف لمعان و بريق و كثافة  الى الرموش و يعمل على تطويل الرموش و تكثيفها و حمايتها من التساقط او الكسر.

يمكنك بنفس الطريقة السابقة وضع قطرات من زيت اللوز على الرموش و توزيعها بفرشاة مخصصة للرموش.

3- تطويل الرموش  باستخدام اللبن

مررى قطنة مبللة بقليل من اللبن ومرريها على الرموش  اللبن يعمل على تطويل الرموش وكذلك ترطيب وتكثيف الرموش من الجذور و يوفر لها الكثير من العناصر المهمة  لتطويل الرموش و نموها.

4- تطويل الرموش  بسرعة  ماء البصل

تطويل  الرموش وتكثيفها يمكن بغلى بصلة ثم يضاف الغلى فى مقدار فنجان من زيت الزيتون و استخدام الخليط مرتين او ثلاثة يوميا ولكن بحرص بعيدا عن العينين.

5- تطويل الرموش بسرعة باستخدام الفازلين و زيت فيتامين E

تطويل الرموش يمكن بمنتهى السهولة باستخدام الفازلين او زيت فيتامين بدهان الرموش بالفازلين بانتظام.

الفازلين يحمى الرموش من الجفاف و التساقط زيت فيتامين E يقوى الرموش و يعد من فيتامينات الشعر لتطويل وتكثيفه.

طريقة تطويل الرموش باستخدام الماسكرا

ما سبق كان طريقة تطويل الرموش طبيعيا بالاعتماد على خلطات تطويل الرموش بالزيوت الطبيعية و سنتناول فيما يلى الطريقة الاخرى لـ تطويل الرموش بسرعة باستخدام الماسكرا.

تطويل الرموش باستخدام الماسكرا سيكون لها تأثير رائع على جمال عينيكى وتطويل الرموش لانها تضيف الى رموشك طول وكثافة وشكل مميز فى دقائق معدودة ان استطعتى ان تتقنيها.

طريقة وضع الماسكرا على الرموش :

1- قومى بتمشيط الرموش جيدا بالفرشة المخصصة لذلك من البداية للنهاية قبل وضع الماسكرا.

2- قومى بوضع اول طبقة من الماسكرا على الرموش العلوية بالفرشاه من بداية اول العين الى الخارج مع رفع الرمش لاعلى عند الوصول الى نهاية الاطراف كما تفعلين مع الشعر عند استخدام السيشوار .

3- انتظرى حتى تجف الطبقة الاولى ثم قومى بوضع طبقة اخرى مع تحريك فرشاه الماسكرا يمينا ويسارا حتى تتخلل الماسكرا الرموش و تعطى نتيجة جيدة.

4 – يجب ان يكون وضع الفرشاه راسى على الرموش السفلية.

انتبهى الى انه للحصول على نتائج جيدة يجب الحرص فى اختيار الماسكرا من ماركة معروفة  الماركات الرخيصة تسيل بسرعة و لا تحقق ثباتا بالاضافة الى انها تكون كتلا و حبيبات  مع الانتباه الى تاريخ الصلاحية الخاص بالماسكرا  لان الماسكرا لا يمكن الاحتفاظ بها اكثر من 3 شهور.