تكبير الشفايف بدون جراحات تجميل او حقن

شفايف كبيرة ممتلئة يعنى انوثة جمال و طلة رائعة و ابتسامة خلابة الامر الذى يفسر اقبال الكثيرين على تكبير الشفايف خاصة المشاهير من الفنانين و نجوم السينما.

فنادرا ما نجد فنانة مشهورة او حتى فى بداية طريق الشهورة و النجومية  و لم تخضع لعملية لتكبير الشفايف على الاقل.

فى هذة المقال سوف نحاول مساعدتك على تكبير الشفايف طبيعيا بشكل سريع امن بدون الخضوع لعمليات التجميل باهظة التكاليف و التعرض لمخاطرها المحتملة و فى نفس الوقت الحصول على نتائج  متميزة تقترب بشكل كبير جدا من نتائج عمليات التجميل.

نحن نعتمد فى تكبير الشفايف على مواد طبيعية متوافرة بكثرة و متاحة بسهولة لها تاثير سريع على الشفايف لكنها رخيصة  و فى نفس الوقت امنة سهلة الاعداد و يوجد طريقة اخرى لتكبير الشفايف و هى تكبير الشفايف بالمكياج .

تكبير الشفايف بمواد طبيعية امنة

1- تكبير الشفايف بالخميرة + البيكنج بودر

مكونات الخلطة 1 ملعقة خميرة + 1 ملعقة بيكنج بودر+ ½ كوب لبن زبادى تخلط المكونات جيدا حتى تتحول الى خليط سميك يوزع الخليط على الشفايف و تفرك الشفايف بفرشاة او باطراف الاصابع و تترك الخلطة عل الشفايف  لمدة 10 دقائق ثم تشطف بالماء و تستعمل الخلطة ثلاث مرات اسبوعيا الخلطة تزيد من تورد الشفايف و تحديدها.

2- لتكبير الشفايف بالسكر و اللبن

تتكون الخلطة من 1 ملعقة صغيرة سكر + 2 ملعقة صغيرة لبن بودر تعجن المكونات بأضافة ماء الورد حتى تتحول الى خليط سميك يوضع على الشفايف و يترك حتى يجف تماما ثم بعد ذلك تمرر قطعة من الثلج على الشفايف ثم يترك لمدة 10 دقائق اخرى ثم تغسل الشفايف بالماء و يوضع ملمع الشفاه هذة الخلطة تخلص الشفايف من القشور و الزيادات الجلدية و تعالج تشقق الشفايف و تعمل على تكبير الشفايف .

3- لتكبير الشفاه بالفانيليا و شمع العسل

المكونات عبارة عن 1 ملعقة صغيرة فانيليا + 1 ملعقة فيتامين E + 2 ملعقة صغيرة زيت جوز هند + 1 ملعقة شمع عسل توضع المكونات فى اناء عميق و يرفع على نار هادئة و تقلب المكونات  حتى تمتزج جيدا ثم تترك لتبرد تماما ثم توضع الخلطة على الشفايف مع تدليك الشفايف فى اتجاهات دائرية ثم تترك  الخلطة على الشفايف لمدة 10 دقائق ثم تشطف.

4- تكبير الشفاتين بالفازلين

المكونات عبارة عن 1 ملعقة صغيرة من الفازلين + 1 ملعقة صغيرة خميرة + 1 ملعقة صغيرة  لبن بودرة تخلط المكونات جيدا و توضع على الشفايف لمدة 10 دقائق ثم تشطف الشفايف تعيد الخلطة الرطوبة الى الشفايف و تحميها من التشقق و تزيد من حجم الشفايف يمكن استخدام الخلطة مرتين اسبوعيا او اكثر حسب الحاجة.

5- تكبير الشفايف بزيت النعناع و زيت القرفة

يشترك كلا من زيت النعناع و زيت القرفة فى قدرتهما على زيادة تدفق الدم فى الشعيرات الدموية الرقيقة الموجودة فى الشفايف فتزداد  الشفايف حجما و توردا بالاضافة الى اكسابها النعومة و النضارة يمكنك استخدام كلا من زيت النعناع  وزيت القرفة على حدا او عمل مزيج منها يتكون من مقادير متساوية منهما ملعقة صغيرة تكفى وذلك لزيادة الفاعلية و تكبير الشفايف بسرعة ننصح باستخدام هذة الخلطة فى تكبير الشفايف  لقوة تاثيرها .

6- تكبير الشفايف بالفلفل الحار

لا يقتصر استخدام الفلفل الحار على اضافته للطعام لاكسابه الطعم الحريف المعتاد و انما يستخدم كوسيلة فى تكبير الشفايف بالاعشاب جربى هذة الخلطة التى تحتوى على الفلفل الحار المكونات 1 ملعقة زيت جوز هند + 1/4 ملعقة زبدة كاكاو + 1 ملعقة زيت لوز حلو + 2 ملعقة زيت حار تخلط المكونات السابقة جيدا و توضع على الشفايف لمدة 10 دقائق ثم تشطف.

7- تكبير الشفايف بالتمارين

هناك العديد من التمرينات التى تساعد على تكبير الشفايف سوف نستعرض منها تمرين واحد كمثال على ان نفرد مقالة قريبا تتناول باقى التمرينات قومى بضم شفايف و ادفعيها الى الامام كانك تصفرين استمرى لمدة 15 ثانية على هذا الوضع ثم اعيدى شفايفك الى الوضع الاصلى ثم  ادفعيها الى الامام مرة اخرى كررى العملية عدة مرات.

تأكدى ان استعمال المواد السابقة سوف ينعكس سريعا على حجم و تورد شفايفك المهم الانتظام فى استخدامها.

تكبير الشفايف بالمكياج

الادوات المستخدمة

1- كونسيلر من ماركة جيدة

2- lip liner لتحديد الشفايف

3- lip stick احمر شفايف

4- ملمع للشفايف لتلميع الشافيف فى نهاية الخطوات.

1- الخطوة الاولى فى تكبير الشفايف بالمكياج ضعى طبقة من الكونسيلر على الشفايف بكاملها الكونسيلر يعطى لكى الارضية الصلية و المساحة الكافية لتطبيق باقى الخطوات و يحمى الشفايف من الجفاف و يشكل الاساس الذى تقومى عليها بثبيت باقى العناصر الاخرى التى نحتاجها بالاضافة الى انه يخفى بدايات و نهايات الشفايف بشكل كبير و هو ما نسعى اليه لتحقيق الخداع البصرى كما فى الصورة التالية.

2- الخطوة الثانية هى تحديد الشفايف باستخدام الليب لينر  lip liner بشكل يعطى الشفايف حجم اكبر من حجمها الطبيعى حددى الشفايف lip liner بتتبع خط الشفايف و لكن اعلى بقليل من خط الشفايف حتى تبدو شفايف اكبر و اضخم بكثير من الطبيعى اختارى اللون الروز للـ lip liner  انظرى الصورة التالية.

3- الخطوة الثالثة فى تكبير الشفايف بالمكياج هى ملىء كل المنطقة التى تم تحديدها بالليب لينر lip liner فى الخطوة السابقة باحمر الشفايف باللون البنك مع تحرى الدقة فى الالتزام بملىء التحديد فقط حتى لا يخرج احمر الشفايف عن المنطقة التى حدتيها من الخارج فيشوه المظهر النهائى و يفضل استخدام فرشاة فى توزيع اللب ستيك lipstick فى المنطقة المستهدفة.

تكبير-الشفايف-بالمكياج3-min

4- الخطوة الاخيرة فى تكبير الشفايف بالمكياج هى تمرير ملمع الشفاه على الشفايف لاضافة المزيد من البريق و التالق للشفايف خصوصا فى منطقة المنتصف لجذب الانتباه اليها و اضافة مزيد من الاضاءة.

4- الخطوة الاخيرة فى تكبير الشفايف بالمكياج هى تمرير ملمع الشفاه على الشفايف لاضافة المزيد من البريق و التالق للشفايف خصوصا فى منطقة المنتصف لجذب الانتباه اليها و اضافة مزيد من الاضاءة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *